www.judy.com

منتدى المرح والرجه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا قالت [أوبرا] عن السعوديات!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لووولي
زهـــرهـ المنـــتدى
زهـــرهـ المنـــتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 230
الإقامة : حبـــــ الرياض ــــي
العمل/الترفيه : اعقــلـ مجنوـوـونهـ
المزاج : وناسهـ .. وهبالـ ..
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: ماذا قالت [أوبرا] عن السعوديات!!   السبت ديسمبر 08, 2007 3:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الاغلبيه اذا كان مو الكل عارف برنامج ( اوبرا)....

في حلقه من حلقات هذا البرنامج ... كان عنوان الحلقه (( اوبرا حول العالم))
0
0
تكلمت فيه المذيعه عن عدد من البلدان ومن بينهم (( السعوديه))
لم تتحدث عن السياحه فيها كما فعلت مع بلدان اخرى تحدثت عنها
مثل ((ايسلندا_ايرلندا_البرتغال_سنغافوره))000



بل انها قالت في البدايه :


اذا كان هناك اطفال يشاهدون البرنامج اتمنى من ابآئهم ابعادهم..
وكانه فيلم رعب ..
قالت عن بلد الاسلام00 عن البلد الذي يراعي حقوق المرأة ويحميها ..
انه لايسمح للمرأة بقياده السياره ..
ارتفعت اصوات الجمهور على انه ظلم وتعدي لحقوق المرأة ..
ثم قالت: ان المرأة السعوديه ترتدي لباس يغطي معالمها ويعيق حركتها ..
يسمى (العباءه)
قالتها بكل اشمئزاز
ثم تطرقت الى العنف الذي تتعرض له المرأه السعوديه ((كما تزعم))
فجاءت بصوره وحوار مصور لرانيا الباز
((المذيعه السعوديه التي تعرضت للضرب على يد زوجها المتعصب))
فلماذا طرحت هذا الموضوع عن السعوديه بالذات دون غيرها من البلدان؟؟
لانه بلد اسلامي .. فسيثبت ماتقوله بذهن المشاهد ان الاسلام سبب حرمان المرأة
لهذه الحقوق ..
بل انها قالت ((ان المرأة السعوديه متاخره درجه واحده في تقدمها))
فهذه من تدعى ((اوبرا)) اكرمكم الله00لاتعرف ان الله اكرم المرأة وجعل لها مكانتها
التي تتوافق مع فطرتها ..

فصانها بالحجاب .. وصانها بزوج يكون لها سند .. يشتركان بافراحهما واحزانهما ..
بل امر الرجل بالمعامله الطيبه معها .. وامر الابناء بطاعتها والرفق بها خاصه
عند الكبر ..
وحفظها بحجابها فهي ليست رخيصه .. من السهل ان يشتريها ضعاف النفوس..
بل ختمت قولها بــ:
((فلتشكر كل امرأة امريكيه وطنها))!!!!


قالتها بكل عزه نفس ...! فأي عزه تتكلمين عنها اوبرا؟؟؟
هل العزه في الاسره التي تقوم بطرد ابنتها عند بلوغ الثامنه عشر لتواجه الحياه
بمفردها وهي بهذا العمر؟؟
العزه عندما تعرض المرأه في امريكا جسدها وشبابها بارخص الاثمان في المقاهي
الليليه لتجد ماتقتات به بعد طردها من المنزل؟؟
ام العزه اوبرا عندما تجد نفسها المرأة حامل بطفل ((لاتعرف من اباه))؟؟




على اي مبادي ستربيه وهي بلا مبادي ولا تربيه!!!!
يعيش حياه مفككه00لايجد طعم الحنان والمحبه00
فيذهب ليعيش حياته ويتركها وحيده00
تنادي لايرد عليها سوى صدى منزلها الخاااااالي00
بل ربما عندما تموت لايجدها الا جيرانها عندما يشمون رائحه كريهه من منزلها00
ثم ماذا00
يذهب كل ماتملك الى كلبها المدلل!!!!!!

... (( حياه رائعه فيها معاني الحريه)) ...



((((فلتشكر الله كل امرأه مسلمه " سعوديه " دينها ووطنها))))
فلنفخر بهذا الدين وهذا الوطن العربي .. ونحمد الله ان هدانا للاسلام00
لان حياتهم كبالون ملون يلفت الانظارمن الخارج ... ومن داخله هواء لاقيمه له ولا معنى ...



لكم من ارق واعذب التحاايا

_________________






(*_*) خـلـيَهٍَآآ .. وٍعٍلـيـَهٍَآآ.. وٍمعًٍ منتــُِدًيَآتْ ][ جًِــوٍوٍوٍدًيَ ][ .. فـْليــَهٍَآآ (*_*)




______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الطفولة
عضو مـتـحـمـس
عضو مـتـحـمـس
avatar

انثى عدد الرسائل : 77
العمر : 27
الإقامة : عالم الرومانسية
العمل/الترفيه : طالبة ( دكتورة )
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماذا قالت [أوبرا] عن السعوديات!!   الإثنين ديسمبر 17, 2007 3:18 pm

مشكووووووووووره ياأخت لووولي على الموضوع
وانا من المتابعين لبرنامج اوبرا واثارت غضبي تلك الــــــ......................................؟ خليني ساكته احسن Evil or Very Mad

مااااااااااالت عليها عبده معفنه >>>> استغفر الله ياربي
مانحتاج عطفها ولنا الفخرررر اننا مانسوق
الحمد لله احنا عايشين احسن عيشه
والسواقين مالين الدنيا واخوانا مايقصرون علينا بشي
Rolling Eyes
(فلتشكر كل عربيه و مسلمه ربها)
هم مذلولين وكرامتهم في الارض
واذا على العبايه farao
الحمد لله مرتاحين فيها مانبي لارحمتها ولا شفقتها
اذا تبي ترحم وتشفق على احد تشفق على عمرها هي وامثالها
كلمه دايم اقولها
( البنت مثل الالماسه مو اي احد يشوفها )
king
ستري وفخري بحجابي مو بتكشفي و سواقتي !!
بالله الحين من الي تشكر ربها !!
مابقى الا هي وكشتها
لو هي تشوف الخير اللي عندنا حبة ظهرها قبل ماتحب يدها ورجلها affraid

المسلمات بشكل عام والسعوديات بشكل خاص ماهن محتاجات الى شهادات هذه الأشكال

والمثل يقول : ويش على السحــاب من نبح الكلآب Mad
فأوبرا لاتمثل الا رأيهآ فقط


اسفة على الاطالة
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لووولي
زهـــرهـ المنـــتدى
زهـــرهـ المنـــتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 230
الإقامة : حبـــــ الرياض ــــي
العمل/الترفيه : اعقــلـ مجنوـوـونهـ
المزاج : وناسهـ .. وهبالـ ..
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماذا قالت [أوبرا] عن السعوديات!!   الإثنين ديسمبر 17, 2007 7:59 pm

عاشقه الطفوله


اول شي اشكرك حبيبتي على الرد الرائع

وانا اتفق معك في كل حرف كتبتيه ..

ولنا الفخر اولا ان حنا مسلمين
وثانيا ان حنا سعوديات

ومالت عليها وعلى امريكا

_________________






(*_*) خـلـيَهٍَآآ .. وٍعٍلـيـَهٍَآآ.. وٍمعًٍ منتــُِدًيَآتْ ][ جًِــوٍوٍوٍدًيَ ][ .. فـْليــَهٍَآآ (*_*)




______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا قالت [أوبرا] عن السعوديات!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.judy.com :: منتديات جودي العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: