www.judy.com

منتدى المرح والرجه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جووودي
...::مؤسسة الموقع::...
...::مؤسسة الموقع::...
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
الإقامة : السعوديهـ..>>فديتها
العمل/الترفيه : خطاي تعلمت الوفاوالناس كذابهـ
المزاج : صعـبـ,, مثلـ,,مزاجيـ,, تلاقـيـ,,
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الخميس نوفمبر 29, 2007 12:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

راح أنقل لكم قصه كثير أعجبتني انشالله تعجبكم بس اذا طولت سامحوني تدرون فتره امتحانات
بس بحاااول اني ماتأخر عليكم اذا تحمسوتو مع القصه

قصه قمر وخالد
للكاتبه حمران النواظر

الجزء الاول

نبذة عن القصة....
خالد ..امير احلام ملايين البنات.. وسيم .. اسمر .. عريض ..بدوي ههههه يحب الحب وغروره واعتداده بنفسه لانه عربي... كبير..
حب بنت من كل اعماق قلبه.. وعاش على حبها واضطر بالاخر انه يدوس على قلبه وياخذ غيرها .. اللي مسرع ما استوت اكبر زوبعه في حياته
قمر.. حوريه بشريه.. جمال ورقه واخلاق وستر.. تربت بحظن يدها.. عاشت وكلت من يد الدين والاخلاق.. تعيش الحب.. وتحلم للحب.. وتكتب بالحب .. ولكن احلامها كلها تبخرت وكل احاسيسها اندفنت لما تزوجت من ولد عمها خالد عشان مصلحه العايله ..
عايله بن ضاحي.. قبل 10 سنوات كانوا من افضل العوايل.. عايله معروف ععنها بمجال التجارة والحرفه والمقاولات .. اسم وسمعه طيبه بالكويت.. البداوة ظلت فيهم على الرغم من التحضر الواجب في هاذا الوقت.. بعد موت احد افراد عايلتها بحادثه انتقام قديم .. تقطعت الاواصر .. الكل ابتعد عن الثاني .. المصارعات على المواريث والثروة فرقت بين الاخ واخته.. ولكن زواج خالد وقمر .. بدأ منهال يديد بالعايله وفتح الباب امام العديد من الاواصر اللي راح تتجمع مرة ثانيه ...
في هذي القصه راح تتعرفون على .. الحب .. العايله .. احترام الكبير.. واهم شي .. العلاقات الزوجيه الانسانيه .. كيف من الممكن ان الحب ينولد من بعد الزواج.. وكيف ان هذي الظاهرة الجميله انقضى عليها بالحب الفاشل والعلاقات الغراميه خارج اطار الزواج.. مني لكم.. حمران النواظر.. اكتب مشاعري.. واكتب امنياتي.. بالمستقبل اللي لابد ان يكون هو.....
-------------------
الفصل الاول
في اكبر الفنادق وبافخم صالتين بالفندق كانت حفله زواجهم خالد بن ابراهيم بن ظاحي على قمر بنت سعد بن ظاحي.. الكل كان يتحسب لهذا الزواج ويحسب له ألف حساب.. لان ان تزوج خالد قمر كل الاماني راح تتحقق وراح ترد العايلة مثل ماكانت بعد انقطاع سنين من بعد وفاة اكبر الاخوان عبد العزيز بحادثه انتقام هشمت كل العلاقات وفرقت بين الاخوان والاخوات وماكان شي بينقذ هالكارثه الا زواج العيال ببعض....

انيي اول للمعرس.. خالد المحطم الي انغصب على الزواج من بنت عمه عشان العايله واسمها ومصالحها اضطر انه يدوس على احلامه وحياته واهم شي قلبه عشان هالزواج.. بصاله الرياييل الكل كان فرحان وكان مبتهج والدنيا مو شايلته.. الا خالد الي كان يطالع الناس والابتسامه البارده على شفايفه الي ترتعش من الغيض والقهر والألم العميق.. يتذكر حبه العنيف لندى ويتذكر ايامه وياها بلندن والجامعه.. اربع سنوات قضاها من احلى سنوات عمره.. عاشها وكانها اخر اربع سنوات بيعيشها بحياته.. يطالع الناس بعيون حيرانة يناشد ابوه وعمه الصديق جاسم اخوانه اهله أصدقاءه اللي انعزموا من كل بقعه وين ما كانوا بس محد يسمعه...

يقبض على مسند الكرسي بكل قوته واهو يكتم غضب عميق يحس نفسه مثل الكاسر المحبوس داخل قفص عظيم مايقدر حتى انه يتنفس فيه حس البشت اللي عليه مثل سترات الميانين يحبسه عشان ما يتحرك..
الوحيد اللي كان حاس فيه اهو عمه جاسم لانه يعرف كل شي عن خالد وندى وعن علاقه الحب القويه اللي كانت بينهم لان خالد كان يخبره كل شي من الالف الى الياء..
جاسم عمره 25 سنه كبر خالد انولدوا بنفس الفتره وعاشوا وتربوا ويا بعض وما يتفارقون بس يوم قرر ابراهيم ابو خالد ان خالد يدرس برى البلاد اضطروا انهم بتفارقون بالجسد بس ظلوا مع بعض بالروح..
جاسم قرب من خالد:ياخالد حاول انك تهدي روحك شوي احس ان مسند الكرسي بينكسر الحين خفف شوي من عصبيتك
خالد:ما اقدر يا جاسم احس اني بموت ما ابي هالزواج شلون يزوجوني من بنت انا ما اعرف عنها الا انها بنت عمي واسمها قمر وانا قلبي وكلي مع ندى..
جاسم:صل على النبي ياخالد علامك شوف ابوك وعمك شلون فرحانين بهالزواج انت تناسى حزنك شوي مو عشان شي عشانهم بس..
خالد:ما اقدر يا جاسم لا تطلب مني المستحيل تدري شنو افكر..افكر انحاش واحطهم جدام الامر الواقع جاسم هز راسه من كلام خالد وراح عنه اخذ زاويه بعيده عن الفوضى واتصل بمريم اخت خالد
مريم تتكلم بصوت عالي:هلا جسوم شصاير؟
جاسم:مو صاير شي شنو هالهيله اللي عندكم والله وناسه
مريم:هههههههههه أي والله الديجي لاعب بحسبتنا والاغاني على حدها وناسه
جاسم:ياحظكم مو احنا يرقصون على الطيران والطبول
مريم:ههههههه يلا خلصني ليش داق؟
جاسم:عطيني رفيجتج نور والله انا انها غوتني
مريم:جب تدري عاد اهيا قالت نفس الكلام
جاسم:ههههههه مريم ابيج توقفين يم خالد لما يدخل لانه متضايق شوي
مريم:انشالله عمي ماطلبت شي

سكر خالد من عند مريم وراح عند خالد .جاسم كان وسيم بنيته قويه وجماله كان جمال عربي اصيل وعيونه ماشالله وايد حلوه..
اما خالد اوسم من جاسم بالف مره خالد طويل عريض مغرور لين يشوفه احد يحس انه شموخ العرب كله فيه خصوصا مع خشمه الطويل عيونه بنيه ورموشه كثيفه وحواجبه مرسومه على طول العين..

ابراهيم ابوخالد كان مريض بالقلب لذا ماسار ويا الناس بالزفه طلب من جاسم انه يوقف يمين خالد وخليل اخو خالد الكبير على يساره..

يتبع...




{....حبايبي الاعضاء لاتحرموني من ردودكم وتفاعلكم معاي....}

_________________


(*_*) خليهــااا ... وعليهــااا ... ومع منتديات جـــودي ... فليهـــاااا (*_*)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://judy.ahlamontada.com
لووولي
زهـــرهـ المنـــتدى
زهـــرهـ المنـــتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 230
الإقامة : حبـــــ الرياض ــــي
العمل/الترفيه : اعقــلـ مجنوـوـونهـ
المزاج : وناسهـ .. وهبالـ ..
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الجمعة نوفمبر 30, 2007 5:08 pm

جوووووووووووووووووودي


تسلمين على القصه


وكمليهاااا ,, الله لايهينك

_________________






(*_*) خـلـيَهٍَآآ .. وٍعٍلـيـَهٍَآآ.. وٍمعًٍ منتــُِدًيَآتْ ][ جًِــوٍوٍوٍدًيَ ][ .. فـْليــَهٍَآآ (*_*)




______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جووودي
...::مؤسسة الموقع::...
...::مؤسسة الموقع::...
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
الإقامة : السعوديهـ..>>فديتها
العمل/الترفيه : خطاي تعلمت الوفاوالناس كذابهـ
المزاج : صعـبـ,, مثلـ,,مزاجيـ,, تلاقـيـ,,
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الأحد ديسمبر 02, 2007 5:45 pm

فديت اللي راد ياناااااااااااااااااااااااس


يسلمو على الرد لولي نورتي القصه
والتكمله لخاطر عيون لووولي

مصيبة ثانيه بغرفه العروس..............
أم خليفة: بسج عاد يمه والله ذبحتيني وأنتي تبجين ذبحتي هالبنيه واهي تعدل فيج وأنتي تخربين كل شي
قمر واهيا تصيح:يمه شسويت فيكم؟؟ آنا بنتج يمه كانت في بالي أحلام وايد تقومون تهدمون حياتي وتزوجوني من ولد عمي اللي ماشفته إلا مره وحده بحياتي..
أم خليفة:بس يا قمر بس بتفضحينا جدام الناس إذا مو عشانا عشان عمج التعبان واعليه حاول المستحيل عشان هالعرس..
قمر:ما أبي يمه أبوس ايدج تكفين مابي
أم خليفة عصبت:بسج قمر بتسكتيين وبتروحين الحين ابوج ينطرج على الباب الناس ليل خلينا نخلص ونفتك يا قمر
قمر سكتت ما باليد حيله تمشي على ريلها لموتها وحباتها المستقبليه تتزوج من إنسان ما تحبه ولا تعرفه قمر ما كانت حاطه في بالها إنها بعد ما تخلص الثنويه راح تتزوج ولا تكّون حياة زوجيه كانت تبي تروح الجامعة وتدرس عشان تصير مدرسه وتكون لإنسان يستحقها.. يحيها وتحبه بس كل هذا تهدم يوم زارهم عمها قبل شهرين وخطبها وأهلها وافقوا من غير ما يستشيرونها وما فتحوا معاها الموضوع إلا بعد ما خلصت المدرسة..
طلعت ام خليفه من الغرفه ودخلت عليها رفيجتها العزيزه لولوه وهذي لولوه كانت وايد غاليه على قمر وزاد غلاها بآخر سنه عشان اخوها زايد
لولوه:بسم الله ماشالله ماغلطوا يوم سموج قمر الف الف مبروك
قمر بصوت يقطع القلب:لولوه الغاليه انقذيني ما استحمل والله بموت احس اني مثل العنزه يقودونها للذبح شسوي بعمري يا لولوه ساعديني تراني بموت
لولوه:جبي زين وايد تمثلين انتي شنو بموت وبموت آنا ما توقعتج تقولين هالكلام والله انج بايخه قمور شوفي ريلج شحليله والله وقفت يم الرياييل وآنا اطالعه حتى حجابي طاح من كثر ما سرحت
قمر:والله انج متفرغه
لولوه:لا متفرغه ولا شي آنا وايد زعلانه يا قمر بس الله قسمه والله ونصيبه بس لازم تصبرين آنا تمنيتج حق اخوي عشان ما نتفارق ابد بس يا قمر احنا مو من مستواكم ولا انتي ناسيه احنه منو وانتو منو
قمر:لا تقولين جذي انا كنت مستعده اقبل بزايد
لولوه بابتسامه:ادري فيج حبيبتي بس عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
قمر باستسلام:خلاص انا حياتي انتهت ولا يمكن ارد البنت اللي الكل يعرفها وابوي راح يعرف اهو شنو فقد في حياته يوم زوجني من هذا المغرور
لولوه بخبث:والله على الغرور اهو له الحق وايد حلو بس ما كان لابس بشت
قمر:بشت ولا بدون ما اشتهيه ياربي والله انه مغرور
لولوه:مادري بس انتي الحين جبي ويلا خلي البنت تعدلج ولو انج تخبلين بس يبيلج شوي هني تحت عيونج وانا بروح
قمر:وين خلج معاي ابيج تطلعين معاي
لولوه:ما يصير انا ما اقرب لج شي اخوج وابوج راح يدخلونج
بدخله ام خليفه لا حبيبتي انتي بتدخلين وياي وانتي يا لولوه اذا ما طلعتي وياها منو بيطلع وياها لطوف تعابل عيالها ومروو ماتبي تتحرك عشان لا يخترب شي فيها ونوفه ويا رفيجاتها ماكو الا انتي
لولوه بفرح:انشالله خالتي
قمر ويا افكارها والخوف الفظيع وشلون تعيش طول العمر مع انسان ما تحبه ولا تقدر تحس فيه واهيا موجها مشاعرها لزايد اللي يحبها من اول مره شافها لما كانت زايره اخته لولوه
قمر بنت ولا كل البنات جمال واخلاق ودين وستر قمر كانت البنت اللي تلبس حجاب وجلباب من بنات العايله كانت تحافظ على طول شعرها ولا تحط لها من المكياج الا الكحل الغامج اللي يبين جمال عيونها ويخفف حده النظرات اللي يسميها جاسم النظرات القاتله قمر كانت بطبعها هاديه واجتماعيه بصوره رهيبه تحب الاشياء الرقيقه وتحب الاصاله والعادات الشرقيه على غير خواتها.. جمال قمر كان فريد من نوعه عيونها لوزيه واسعه رموشها سود كثيفه متشابكه حواجبها مرسومه على عيونها مثل خالد بشرتها كانت بيضه ناعمه شفايفها ورديين وخشمها صغير نحيل..

بعد اخر نداء لها من لولوه تطلب منها انها تستعد عشان يطلعون.
دخلت لولوه واهيا متغطيه مع ابو خليفه.. لولوه امسكت ايدها وابوها ماسكها من جتفها وطلعوا مشوا وراهم الحريم والمصوره من جدامها قمر ما كانت تشوف شي لان ويهها مغطى عن الرياييل اللي كانوا بزفه خالد...
خالد بكشخته يمشي ويا اخوه خليل وعمه جاسم وابوه كان ورى تلاقوا عند باب الصاله...
جاسم:مبروك قموره
قمر:الله يبارك فيك عمي
خالد من غير نفس:الف مبروك يا قمر
قمر بداخلها (الف رحمه علي مو مبروك):الله يبارك فيك
مريم يلا بسرعه خلونا ندخل
ووقفت قمر يم خالد كان طويل ووصلت لجتفه ومشت معاه والاضاءه كانت خافته والجو صار ملائكي البنات كلهن ماتوا يوم شافوا خالد وشكثر كان وسيم... طبعا رفيجات قمر شافوا رفيجتهم احلى من ريلها بألف مره بس البنات اللي مايعرفن قمر قامن يقولن اكيد اهيا جيكره حذاله...
وسيمه اشطن رفيجات قمر تكلم ناديه: والله قهر مادري اخبصها بطراق على ويهها
ناديه: اووش وسيمه علامج بتتهاوشين هني بعد خليهم بينصدمون لين ترفع الغاليه الطرحه
وسيمه: بس شنو غاوي ريلها ياربي والله احلى عن زيود اخو لولوه
ناديه: احلى بس الا وايد احلى ويناسب قمر بس وايد مغرور
شهلا العيميه: يحق له احد يتزوج هالقشنقو هنيالج ياقمور قمر ماخذ قمر
ناديه ووسيمه: ايه والله

وصلت قمر وخالد للكوشه...الشباب كانوا يرقصون ومتلثمين لانهم استخفوا يوم شافوا البنات والبنات يضحكون جاسم اولما شاف لولوه ما شال عينه عنها ولولوه طبعا لاحظت عيون جاسم وتاكد انه مو المعرس مثل ماتوقعت واهيا انعجبت فيه بس عطته نظرات لامبالاه وزاد عناد جاسم بنظراته.. ركبت قمر قمر الكوشه على هدوء ومريم ولولوه يساعدونها
مريم لخالد:تقدر تساعد ولا ايدك منشله؟
خالد:مو شغلج محد قالها تلبس جذي
مريم:مو وقته هالكلام يلا ارفع طرحتها
خالد واهوا ماله نفس رفع طرحتها.. اول مارفعها وقف قلبه ماشالله على جمالها حس عمره يرجف ما ظن ان قمر الياهل تطلع نفس الحوريه قمر ما شافته ولا عطته ويه.. الكل شهق لما شافوا قمر..
مريم:مدي ايدج قمور
قمر:ليش؟
خالد بهدوء:ما تبين دبلتج يعني
قمر استحت ومدت ايدها واهيا ترجف لبسها الدبله وباسها على راسها..جاسمك لاحظ على خالد انه متعجب من جمال قمر مع انه مو معطيها ويه الكل بارك للعروسين ابو خليل لبس قمر خاتم ذهب مرصع بالماس...وام خليل بعد عطتها خاتم.. قمر كانت تتمنى ان يدها يكون موجود لان مستحيل يخليهم يزوجونها غصب..

بعد ما هدى الجو على الكوشه قعدت الفرقه عند الطرف خلف الستار مريم ونوفه يرقصون من خاطر حتى لولوه ووسيمه وشهلا وناديه وكانوا يرقصون بآخر الصاله.. جاسم يطالع لولوه باعجاب بالغ واهيا ما تعبره.. قعدت قمر مع خالد كانت المصوره تبي تاخد لقطات رومانسيه بينهم بس ما قدرت بعد ما راحت المصوره قمر التفتت لخالد وتخبلت عليه صج وسيم اخر مره شافته قبل خمس سنين كان للحين بالكويت صار اوسم من قبل استوى ريال ولا كل الرياييل..
خالد كان يفكر بندى ويتخيلها على الكوشه معاه.. يو رفيجات قمر يسلمون عليها وخالد كان يسمعهم
وسيمه:الف مبروك يا قمر صج لي قالوا الميك اب يلعب دور يالجيكره
قمر:طالعه عليج
وسيمه:لا حبيبتي انا لو تاخذين من ملامحي تصيرين ملاك..صح كلامي ندوي
خالد التفت من الاسم علباله ندى
ناديه:أي صح بس قمر ماشالله صج قمر
شهلا:بس عاد فضحتونا يم المعرس..الف مبروك عليك قمر تراها غاليه حطها بعيونك تراها اهيا نجحتنا من البراشيم
وسيمه:ويه المديره هني لا تسمعنا تخلينا نعيد السنه والله يخلوني اقعد اول كرسي
الكل ضحك حتى خالد اللي ما كان يبي يضحك يطالع قمر واهيا تضحك بحياء جدامه..
وسيمه:لا صج عاد خالد قمر عزيزة وغالية حاسب عليها وحطها بقلبك قبل عيونك
خالد:انشالله
لولوه:يلا يا بنات ورانا درب
قمر:وين رايحه؟
لولوه:زايد اخوي ينطرنا يبي يوصلهم
قمر زعلت يوم اسمعت اسمه كان كل يوم يوصل ورده جوري لقمر كانت قمر تحتفظ فيها بدارها
لولوه:لاتحاتين ربع ساعه وارد
وسيمه بدت تبجي:بتوحشينا يالكريهه
قمر بجت ووسيمه لمتها:فديت عمرج قمور
ناديه:حبيبتي قمور لا تنسينا تكفين تراج بالقلب ياروحي
قمر:وانتي ندوي لا تنسيني خاصة اذا بغيتي شي ول ا محتاجه اذا مو انا اهلي موجودين (ناديه بنت شهيد ومن اسره محتاجه وقمر ما تقصر معاهم) والله يخليج يا بنت الشهيد
البنات ودعوا قمر وقمر تتذكر ذكريات المدرسه وتتذكر اول مره شافت زايد واهو تخبل عليها كانت تصده مع انها تعزه.. خالد من طرف ثاني كانت عيونه موجهه على الباقه ما يطالع الناس وما لاحظ البنت اللي قاعده تطالعه وتبجي كانت اغنيه مبروك عروستنا ليوسف العماني مشغله وقتها..
شيماء:يلا يا ندى اناس كلها طلعت مابقى الا اهله
ندى:ما اقدر ياشيماء ما اقدر
شيماء:يلا قومي نطلع
ندى تمسح دموعها وتعدل كحلها:بس اول شي اسلم عليها واشوفها
راحت ندى ندى للكوشه وتحس روحها تتقطع بكل خطوه.. خالد حس بقدوم احد ورفع راسه ونصدم.. حبه الاول والاخير (نبض قلبه) الله ياندى يايه تقطعين قلبي زياده وتحطيني بالواقع انج ماراح تكونين لي ولا انا لج ووقف على طول وقمر شافته وشافت وين يطالع ركبت ندى الكوشه وعيونها على قمر.. قمر وقفت وابتسمت.. ندى لاحظت الشبه بين عيون قمر وخالد
ندى:الف مبروك يا قمر
قمر باستغراب:الله يبارك بحياتج
ندى:انتي ماتعرفيني بس انا اعرفج خالد كان وايد يكلمنا عنج
قمر:خالد؟؟
خالد:ندى كانت وياي بالجامعه بلندن
قمر: اهااا هلا فيج ندى
ندى:هلا فيج ها يا قمر ما اوصيج حطي خالد بعيونج تراه غالي حيل علينا
قمر:ولا يهمج مهما كان اهو ولد عمي قبل لايصير زوجي
ندى:يلا انا اترخص
خالد:وين؟
ندى:وراي درب للمطار برد لندن
خالد:ليش؟
ندى:بروح اكمل دراستي وماعندي احد هني بعد مالي قعده
خالد يطالع ندى بكل الم:الله يحفظج من كل شر
ندى:وانت بعد يلا انشوفج على خير يا قمر
قمر:الخير بويهج

_________________


(*_*) خليهــااا ... وعليهــااا ... ومع منتديات جـــودي ... فليهـــاااا (*_*)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://judy.ahlamontada.com
لووولي
زهـــرهـ المنـــتدى
زهـــرهـ المنـــتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 230
الإقامة : حبـــــ الرياض ــــي
العمل/الترفيه : اعقــلـ مجنوـوـونهـ
المزاج : وناسهـ .. وهبالـ ..
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الأحد ديسمبر 02, 2007 6:56 pm

مشكوووووووره يابعدهم كلهم على التكمله


هاه كملي وش صار بقمر وخالد ؟؟

_________________






(*_*) خـلـيَهٍَآآ .. وٍعٍلـيـَهٍَآآ.. وٍمعًٍ منتــُِدًيَآتْ ][ جًِــوٍوٍوٍدًيَ ][ .. فـْليــَهٍَآآ (*_*)




______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الطفولة
عضو مـتـحـمـس
عضو مـتـحـمـس
avatar

انثى عدد الرسائل : 77
العمر : 27
الإقامة : عالم الرومانسية
العمل/الترفيه : طالبة ( دكتورة )
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الإثنين ديسمبر 03, 2007 10:02 pm

يسلمو على القصة الرائعة

جووودي تكفين لا تتأخرين علينا بتكملة القصة

حمستينا وبعدين ايش صار ؟؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جووودي
...::مؤسسة الموقع::...
...::مؤسسة الموقع::...
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
الإقامة : السعوديهـ..>>فديتها
العمل/الترفيه : خطاي تعلمت الوفاوالناس كذابهـ
المزاج : صعـبـ,, مثلـ,,مزاجيـ,, تلاقـيـ,,
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 3:45 pm


سووووووووووري حبايبي عالتأخيييييييير
وهي التكملهـ:
راحت ندى واهيا تمسح دموعها وخالد من شده الالم قعد على الكرسي مكانه حس انه ميت روحه راحت ويا ندى ليش يا ندى ييتي وضيقتي خلقي اكثر واكثر جاسم ومريم يو عند خالد من بعد ماشافوا حالته من شاف ندى.
مريم لاحظت شحوب خالد:خالد اسم الله عليك علامك
خالد:ولا شي يلا خلونا نقوم نروح
جاسم:تو الناس
مريم:ها قمر شرايج..تقومين؟
قمر:وين؟
مريم:وين بعد المطار
راحت مريم ويا جاسم عشان تخبر ابوها..مريم خبرت الكل ان خالد يبي يروح كانت رحلتهم 3 والحين 1.30 وقام ابو خليفه وابو خليل وياهم
قمر:وينها لولوه؟
مريم:مادري شكلها راحت
قمر:اهي قالت ربع ساعه وترد
قمر كانت خايفه ومرتبكه وحاسه روحها بتطلع من جسدها ماتبي خالد دموعها يمين ويسار والكل يبجي قمر كان شكلها يقطع القلب تبجي بصمت وعيونها خايفه
جاسم مسك ايد قمر واهو اللي دخلها اللموزين اللي كان ناطر المعاريس ركبوا خالد وجاسم وقمر ومريم راحوا بيت بو خليل خالد دخل غرفته القديمه وقمر راحت غرفتهم المشتركه حست بالارتباك والخجل اول مادخلت قمر لبست جلابيه ورديه مطرزه على شكل الورد ومسحت مكياجها ومروه حطتلها مكياج وردي خفيف وخالد كان يناديها عشان يطلعون نزلت مريم وقمر ظلت تسلم على خواتها.. بعدها راحوا خالد وقمر وجاسم ومريم بالاكس فايف السوده قمر كانت سرحانه وتفكر لو ان زايد كان زوجها شنو راح تكون مشاعرها وبسرعه انفضت هالافكار من بالها وخالد كان مخه كله مع انسانه وحده غير اللي تزوجها واللي راح يعيش معاها طول العمر طبعا طان تفكيره مع ندى شلون تحملت تيي تشوفني قبل لا تسافر وباي يوم يوم عرسي تذكر اليوم اللي قالها انه راح يتزوج من بنت عمه ندى اغمى عليها من شده الخبر ما توقعت انها تسمع هالخبر بحياتها خالد بجى لاول مره بحياته بجى على حبه وعلى حبيبته الغاليه وماكان يدري ان هالدموع راح تكون بدايه مأساة بحياته..
ندى:لاتبجي ياخالد تبيني ازعل منك دموعك غاليه حبيبي
خالد:ماقدر اشوفج وانتي جذي احس نفسي نذل وخسيس
ندى:لاحبيبي انت لا نذل ولا خسيس انت اشهم ريال عرفته بحياتي بس هذي الدنيا لعبت علينا لعبتها وما نقدر نقول لها لا
خالد:انا مستحيل اتزوجها انا ابيج وراح اكلم ابوي
ندى:لا يا خالد لا تكلمه انت راح تسمع كلامه
خالد:لكن يا ندى..
ندى:لا يا خالد انت ناسي ان ابوك مريض بالقلب واذا رفضت بنت عمك راح يتعب عليكم انا مو مستعده اني ابني حياتي وياك على تعاسه عايلتك.. روح يا خالد تزوج من بنت عمك واللي كاتبه الله راح يصير
جاسم:هيييييه خالد بو وليد وين وصلت؟
خالد:ها ولا مكان
جاسم:انزين بووليد ما اوصيك على قمور اول سفره لها
خالد مايقدر انه راح يكون ويا هالياهل بروحه لمده شهرين
قمر:عمي بغيت اوصيك على مرسوم خالتي انيسه تدري ماقدرت تيي العرس
خالد سمعها صوتها كان مخملي
جاسم:انشالله عمتي امري بعد تدللي
قمر:ولا تنسى رفيجاتي بعد كل وحده لها شريط وحلاو
مريم:الحين مالقيتي الا هالمطفوق توصينه وانا وين رحت
قمر:لا بس عمي يعرفهم وبيخبر نوفه عن اللي ابيه..
وصلوا المطار ودعوا بعض وخالد خذه قمر ودخلوا الطياره قمر تخاف من الطيارات ولانها ماتقدر تقول لخالد تحملت وسكتت قعد خالد عند الدريشه وقمر على الطرف ربطت الحزام اول ما قعدت وكانت خايفه ياربي ساعدني غمضت عيونها وخالد حس ان قمر فيها شي بس ماتكلم وياها اول ماسارت الطياره قمر مسكت ايد خالد اللي تفاجئ من الحركه طالعها كانت مغمضه عيونها حس بالدوران شعور غريب انولد فيه من لمسته حس بدفا ايدها ونعومتها..
اول ما ركدت الطياره شوي وخف توتر قمر وفتحت عيونها تنهدت بالقوه انتبهت لايدها وبسرعه وباحراج سحبتها
قمر وويها احمر:اسفه
خالد:لا عادي بس حاسبي مرة ثانيه
قمر باستغراب وحست بالقهر:انشالله
خالد لام نفسه شوي بس مسرع ماتعدل مزاجه.. سند راسه وغمض عيونه لكن وين يرقد مع انه كان وايد تعبان..قمر كانت هاديه وهدوئها خلاها تنام وخالد انتبه للهدوء اللي يمه كانت قمر نايمه وكأنها ياهل شكلها كان جميل نزلت خصلة شعر من تحت الشيله وخالد يعرف بتمسك قمر دخل الخصله بهدوء تحت الحجاب وحس بالذنب على معاملته لها..وقعد يفكر قمر ياهل توها داشه 18 سنه وتتزوج من شخص اكبر منها بسبع سنين ليش تتخلى عن حياتها عشان الزواج ولا غاصبينها عالزواج نفسي بس ما أقول الا الله يعينا ياقمر..



_________________


(*_*) خليهــااا ... وعليهــااا ... ومع منتديات جـــودي ... فليهـــاااا (*_*)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://judy.ahlamontada.com
 
قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.judy.com :: منتديات جودي الادبيه والشعريه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: